أخيراً.. Apple تعلن عن الموعد الرسمي للكشف عن هاتفها الجديد iPhone 8

Apple iPhone

تشير الأنباء إلى أن شركة آبل قد تكشف النقاب عن هاتفها الرائد المنتظر آيفون 8، جنباً إلى جنب مع هاتف آيفون 7S، وهاتف آيفون 7S Plus، في حدث تعقده الشركة في الأسبوع الأول أو الثاني، من شهر سبتمبر/أيلول القادم، وعلى الأرجح، في 6 أو 12 سبتمبر/أيلول 2017.

إلا أن تقريراً جديداً ظهر اليوم يعتمد في معلوماته على الأخبار الواصلة إلى شركات الاتصالات، يؤكد أن الشركة سوف تعقد حدثها، بتاريخ 12 سبتمبر/أيلول 2017، وتحديداً في الساعة 9 صباحاً.

وقد لا تكون مفاجأة كبيرة إن قامت آبل بالكشف عن الأجهزة، بتاريخ 12 سبتمبر/أيلول، وذلك تبعاً لكون الشركة اعتادت القيام بالكشف عن أجهزتها الجديدة، في شهر سبتمبر/أيلول، منذ عام 2012، كما اعتادت على عقد مؤتمراتها الصحفية يوم الثلاثاء بدون سبب واضح، وهو ما سيكون واضحاً مع اقتراب موعد قيام الشركة بإرسال الدعوات الصحفية.

ويفترض بالراغبين في شراء الجهاز الجديد الانتظار بضعة أسابيع، إذ عادةً ما تقوم الشركة بفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف بعد عدة أيام من الكشف على الجهاز، وبحسب التقرير يفترض أن تبدأ مرحلة الطلبات المسبقة، بتاريخ 15 سبتمبر/أيلول 2017، أي بعد مرور عدة أيام على المؤتمر الصحفي، على أن يبدأ بيع الأجهزة بعد أسبوع، بتاريخ 22 سبتمبر/أيلول 2017.